The smart Trick of المرأة الإماراتية That Nobody is Discussing

Wiki Article



رسائل غامضة من أحمد سعد وعلياء بسيوني.. هل عادت المياه لمجاريها؟

تخطى قائمة التنقل الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الصلات الصلاة

رئيس وزراء بريطانيا: هاريس غيرت حملة انتخابات الرئاسة «بشكل عميق»

ومن محطة الفضاء الدولية إلى المريخ، حيث يواصل "مسبار الأمل" الإماراتي أول مهمة فضائية لاستكشاف الكواكب تقودها دولة عربية تحقيق الإنجازات تباعا.

إخلاء المسؤولية: الانتقال إلى لغات أخرى يعتمد على ترجمة غوغل، وبالتالي فإن حكومة الإمارات الذكية ليست مسؤولة عن دقة المعلومات في اللغة الجديدة. بدعم من غوغل

يُعد يوم المرأة الإماراتية خير مثال على أهمية وقيمة المرأة الإماراتية التي تحظى بمكانة استثنائية في مختلف الميادين، وتولي دولة الإمارات العربية المتحدة اهتماماً خاصاً بالفعاليات المختلفة بهدف تعزيز التفاعل بين أبناء الوطن وتقوية العلاقات فيما بينهم وخلق التلاحم الوطني على حدٍ سواء، ولعلّ اليوم الوطني الإماراتي خير مثالٍ على ذلك، بالإضافة إلى المناسبات الكثيرة المتعلقة بالمرأة، لهذا تم تخصيص يوم للاحتفال بمربية الأجيال العظيمة التي ما زال صدى صرخاتها المليئة بالتحدي والأمل يتردد في كل بقعة من بقاع الأرض.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في هذا الصدد: "خلال المرحلة المقبلة، يتعزز دور المرأة الإماراتية في المجالات كلها".

كما تضمنت أهداف الاستراتيجية تعزيز قدرة المؤسسات الحكومية (الاتحادية والمحلية) والخاصة على اعتماد سياسات وتشريعات وميزانيات مراعية لمنظور النوع الاجتماعي والحفاظ على النسيج الاجتماعي وتماسكه، من خلال تكامل الأدوار بين الرجل والمرأة، لبناء مجتمع قوي ومتماسك قادر على مواكبة التغيرات المستجدة، وتعزيز تماسك الأسرة، وضمان استمرارية تكامل الأدوار الاجتماعية بين المزيد من التفاصيل أفرادها، لبناء جيل ومجتمع متلاحم ومزدهر.

وضمن مهامها كرئيس لوكالة الإمارات للفضاء، تتولى مسؤولية الإشراف على تحقيق أهداف الوكالة في ريادة قطاع الفضاء، وضمان مساهمته الفاعلة في تعزيز الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة في دولة الإمارات.

ريادة إماراتية لا تقتصر فقط على نسبة مشاركة المرأة في الحكومة، بل في مختلف القطاعات وهو تجسده الأرقام التالية:

الإمارات تدين بشدة تصريح وزير إسرائيلي بشأن إقامة كنيس يهودي في المسجد الأقصى

تمكين المرأة الإماراتية.. مبادرات ملهمة وتشريعات واستراتيجيات رائدة

تداعيات الحظر.. ألمانيا تطرد مدير «ذراع إيران» من أراضيها

كورسك بميزان الحرب والقوة.. «نجاح قصير» لن يقلب الموازين

Report this wiki page